شعارات شركات مقاولات عالميّة وسعوديّة ونماذج مجانيّة

شعارات شركات مقاولات
May 14, 2022
شعارات شركات مقاولات

المحتوى:

 

1. تصميم شعارات شركات مقاولات

2. نماذج شعارات شركات مقاولات عالميّة

3. شعارات أكبر شركات المقاولات في السّعوديّة

4. شعارات شركات مقاولات جاهزة مجانيّة PSD

5. شعارات مقاولات PNG

6. لوجو شركات مقاولات كهرباء

7. شعار شركات مقاولات بناء

8. شعار مقاولات عامة

9. الخاتمة

 

 

شعارات شركات مقاولات
شعارات شركات مقاولات
 

تبحث عن شعارات شركات مقاولات عالميّة وسعوديّة ونماذج PSD مجانيّة للحصول على الشّكل الأفضل لشعار شركتك، واكتساب المعلومات المهمة الّتي تفيدك في هذا المجال، تابع قراءة هذا المقال، ونحن سنعرّفك إلى شعارات شركات المقاولات العالميّة والسّعوديّة ونّماذج PSD مجانيّة سنقدمها لك.

 

تتشابه الشّعارات وتختلف كلّ بحسب مجاله.. وشعار الشركة يعبّر عن هويّة الشّركة فتختصر اسمها وخدماتها بطريقة فنيّة مبتكرة ترمز إلى شيء ما في عالم المقاولات يميّز عملها.

 

-تصميم شعارات شركات مقاولات

 

تصميم شعارات شركات مقاولات مهمّة يقوم بها فريق من المصممين المتخصصين في مجال تصميم الشّعارات من أصحاب الخبرة والكفاءة العاليّة في هذا المجال.. وشعارات الشركات متنوعة وهي رمز الثّقة بين الشّركة وعملائها، إذ يوضّح الشّعار أهداف الشّركة ورسالتها الاجتماعيّة والتّجاريّة قبل كلّ شيء. إن تصميم شعارات شركات مقاولات بأفضل شكل ممكن أن يكون عامل جذب وارتياح لزبائنك، وتختلف الشعارات باختلاف مصمميها والخبرات الفنية لديهم، فلكلّ مصمم أسلوبه في هذا المجال ولمسته واحترافية ولكنّ التّصميم النّاجح يظهر إليك من خلال عدّة عوامل أبرزها:

 

• ألوان الشّعار ومدى تناسقها

 

• وضوح الشّعار والاسم المكتوب فيه 

 

• الابتعاد عن التّعقيد والتّركيز على البساطة كعنصر جذب مهم للعميل وهنا لا نتحدث عن البساطة بمعنى الساذجة إنّما بمعنى الوضوح والملائمة..

 

• فكرة الشّعار ومدى ارتباطها بعمل الشّركة وتخصصها

 

-نماذج شعارات شركات مقاولات عالميّة

 

في بحثك عن نماذج شعارات شركات مقاولات عالميّة تنبه إلى عدّة نقاط تتبعها الشّركات العالميّة في تصميم شعاراتها وهي:

 

• ألوان الشّعار المتناسقة والمريحة للعين عند النّظر إليها وهنا يجب الابتعاد عن الألوان الصّاخبة.

 

• الشّعار الواضح والبسيط واللافت والجذّاب.

      

• وضوح الفكرة الّتي يُبنى عليها الشّعار، فعلى سبيل المثال في شعارات شركات المقاولات يجب أن تحضر الرّموز المساعدة والدّاعمة للفكرة كوجود العمال في رسم الشّعار أو معدّات البناء أو الأبنية وغيرها دون تعقيد.

 

ويفضل في مجال تصميم شعارات المقاولات استخدام التّصميم المسطح القائم على البساطة والإتقان وتسهيل الإدراك البصري للشّعار من حيث احتوائه على الألوان الملفتة والمتناسقة.

 

إليك بعض نماذج شعارات كبرى شركات مقاولات العالميّة:

 

شعارات شركات مقاولات عالميّة
شعارات شركات مقاولات عالميّة
شعارات شركات مقاولات عالميّة
شعارات شركات مقاولات عالميّة
شعارات شركات مقاولات عالميّة
شعارات شركات مقاولات عالميّة

 

 

-شعارات أكبر شركات المقاولات في السّعوديّة

 

غالبًا ما تعتمد شعارات أكبر شركات المقاولات في السّعوديّة على اللون الواحد أو اللونين في اللوجو كحد أقصى وعلى كتابة اسم الشركة باللّغة العربيّة والانكليزيّة.

وكثيرة هي الشّعارات في رمزيتها، وغالبًا ما تعتمد البناء والهرم البنائي بشكل جالس أو معكوس في تصميم الشّعار، ولكنّ ليس هناك قاعدة ثابتة في هذا المجال تعتمد عليها شعارات أكبر شركات المقاولات في السّعوديّة، إذ أن التّصميم عمل إبداعيّ يوقعه المصمم مستندًا إلى عدّة عوامل تطلبها الشّركة بالدّرجة الأولى، ويتم الموافقة عليها بين الطرفين قبل تصميم شعار شركتك وسنذكر من شعارات أكبر شركات المقاولات في السّعوديّة هذه الشّركات:

 

• مجموعة بن لادن 

• شركة نسما للمقاولات 

• شركة الكفاح للمقاولات 

• السيف للمقاولات الهندسية 

• شركة المباني للمقاولات

 

 

شعارات أكبر شركات المقاولات في السّعوديّة
شعارات أكبر شركات المقاولات في السّعوديّة
 
شعارات شركات مقاولات عالميّة
شعارات شركات مقاولات عالميّة
شعارات شركات مقاولات عالميّة

 

 

-شعارات شركات مقاولات جاهزة مجانيّة PSD

 

إن كنت تبحث عن شعارات شركات مقاولات جاهزة مجانيّة PSD عليك التّنبه إلى:

-مناسبة التّصميم من حيث اللون والشّكل لعمل شركتك.

- مراعاة عنصر البساطة والفئة المستهدفة.

-مراعاة شكل الخط وطريقة الكتابة في التّصميم بحيث يجب أن يكون جذابًا ومميزًا ومقروءًا.

سنرفق لك بعض من الروابط لتحميل شعارات او لوجوهات شركات جاهزة PSD :

 

شعارات شركات مقاولات جاهزة مجانيّة PSD
شعارات شركات مقاولات جاهزة مجانيّة PSD
شعارات شركات مقاولات جاهزة مجانيّة PSD

 

 

وإن كنّا لا ننصح بأخذ شعارات شركات جاهزة PSD مجانيّة لتفادي التّكرار، ولتتمكن من تسجيل علامتك التجاريّة، وحفظ ملكيتك القانونيّة والتّجاريّة للشعار، ولذا نقدم لك اليوم عرض حصري لكل من يزور ويقرأ هذا المقال بتقديم شعار احترافي من تصميم فريقنا في موقع مهارات الفن وكل هذا بشكل مجاني عند طلبك أي خدمة من موقعنا.

 

تواصل معنا الأن وأطلب عرض شعار شركة مقاولات مجاني

 

شعارات مقاولات PNG

 

شعارات مقاولات PNG هي صيغة من الصور تكون بدون خلفية تساعدك في وضع الشعار على جميع تصاميم شركتك بشكل احترافي.

وإذا كنت تمتلك شركة مقاولات وتريد ان تظهر بالشكل الذي يليق بين منافسيك وعملائك واحرص دائما على امتلاك نسخة شعارات مقاولات PNG لكي تساعدك في استخدامها في كل احتياجاتك اليومية من الموقع الالكتروني والمطبوعات ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها،

 وأطلب من شركة تصميم الشعارات من ان توفر لك عدة صيغ للشعار وبعدة أحجام وألوان.

بعض الشعارات بصيغ png:

شعارات مقاولات PNG
شعارات مقاولات PNG
شعارات مقاولات PNG

 

لوجو شركات مقاولات كهرباء

 

لوجو شركات مقاولات الكهرباء هو كغيره من تصاميم الشعارات والتي لابد ان يتوفر فيها الاشتراطات الفنية والتقنية من سهولة ووضوح الفكرة والدمج بين الاسم وطبيعة عمل الشركة ويفضل في هذا النوع من الشعارات استخدام اللون الأصفر وأحد رموز الكهرباء او كتابة الاسم بشكل فني يدمج بين الكهرباء والمقاولات والاسم، وتتنوع أفكار تّصاميم الشعارات بحسب كلّ شركة وميدان عملها وفريقها. وهنا يجب عدم التّعميم، إن لوجو شركات مقاولات كهرباء كأي لوجو يخضع لعدة عوامل تسهم في إخراج شعار بمواصفات فنية وإبداعية.

 

شعار شركات مقاولات بناء

 

يقصد بشعار شركات مقاولات بناء هو الشركات المتخصصة في مجال البناء والّتي غالبًا ما تتخذ شعارها المستمد من عملها ومجاله، مثلا رسم عامل للإشارة إلى أعمال البناء، وإمّا برسم الأبنيّة، وإمّا الفريق الهندسيّ أو كتابة الاسم بشكل هندسي وغيرها الكثير من الأفكار.

 

شعار مقاولات عامة

 

يخصّ شعار مقاولات عامة الشّركات الّتي تُعنى بمجال المقاولات العامّة وأعمال البناء والتشييد والتّرميم وشعارات شركات التشطيب. وغالبًا ما يتم حصر شعارات شركات المقاولات بطبيعة العمل لكلّ شركة والشّريحة المستهدفة..

وفي البحث عن شعار مقاولات عامة يمكنك الاطلاع على شعار هذه الشّركات من تصميم مهارات الفن:

 

شعار شركات مقاولات
شعار شركات مقاولات
شعار شركات مقاولات

 

في الختام نرجو أن تكون قد وجدت في مقالنا المعلومات الّتي تبحث عنها وتريد معرفتها.. وإن كنت حقًا تبحث عن تصميم شعار شركة مقاولات لتصميم شعار خاص بك ويليق بعملك.. تقدم لك شركتنا "وكالة مهارات الفن للدعاية والإعلان" الشّعار الاحترافي الّذي يرضيك ويلبي طموحاتك.. إذ أنّ الشّعار توضيح لعمل الشّركة وهويّة عبورها إلى عالمها وعملائها.. وهو ضرورة للدلالة على مدى احترافيّتها.. نأمل التعاون معك وإفادتك، وبإمكانك زيارة موقعنا والاطلاع عن كثب على أعمالنا وما صممناه من شعارات على أيدي مصممينا البارعين والمحترفين وفي مختلف المجلات.. نحن في خدمتك طيلة أيام الأسبوع وعلى مدى 24 ساعة، ما عليك إلّا التّواصل معنا ونحن علينا الإصغاء لتخيّل أفكاركم قبل تنفيذها وتطويرها.. شكرًا لقراءتكم هذا المقال ونرجو أن تكونوا قد استفدتم من المعلومات الواردة فيه في مجال تصميم شعارات شركات المقاولات.

 

 

contact us



whatsapp